Indicators on الاستشارات الاستثمارية في العقارات You Should Know

Wiki Article



يتمثل هذا النوع من الاستثمار العقاري السكني، في شراء أو بناء وحدة سكنية مخصصة للتأجير في أوقات العطلات، خاصة في المناطق والبلدان التي تشهد تدفقات سياحية كبيرة.

العرض والطلب بما أن سوق الاستثمار العقاري زاخر بالعروض فلا تحدد نفسك واختر أفضل عرض موجود في السوق مع مراعاة ميزانية المستثمر بالإضافة للمواصفات والمقاييس المطلوبة. 

لطالما كانت مدينة دبي حلم المستثمرين العقاريين من جميع أنحاء العالم، وهو ما تؤكده التقارير الدولية المتخصصة في القطاع العقاري، والبيانات المحلية الخاصة بحجم المبيعات والتداولات العقارية منذ بداية العام الجاري، والتي تؤكد جميعها بأن الإمارة متجهةٌ نحو تحقيق طفرة عقارية كبيرة خلال السنوات المقبلة، حيث تمتاز بهيكل استثماري متطور يجعل من قطاعها العقاري أحد المحركات الرئيسية للنمو الاقتصادي لدولة الإمارات إجمالاً.

عند النظر إلى كيفية الاستثمار في العقارات السكنية أو التجارية، نجد أن الأمر يختلف من مستثمر إلى آخر، لذا قمنا في ماي بيوت بذكر إيجابيات كل نوع، بالإضافة إلى مقارنتهما من عدة نواحي.

إدارة خدمة العملاء.. طريقة مثالية لاستراتيجية تسويقية أكثر نجاحًا

يقوم مستشارو الاستثمار العقاري بإجراء العناية الواجبة الشاملة على العقارات للتأكد من أنها استثمار سليم.

من خلال التسجيل، فإنك توافق على شروطنا واتفاقية سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

نقصد بالعقار السكني كل مبنى مخصص لسكن الأفراد أو العائلات ويشتمل على غرف ومطبخ وحمامات، ومن بين أنواع العقارات السكنية الاستوديوهات والشقق والفلل والتاون هاوس.

تتعدد شركات الاستثمار العقاري في السعودية، ولكن هناك الكثير من الشركات الذي يتمتع بمكانة مميزة في السوق، ومن هذه الشركات:

فإلى شاهد المزيد جانب تقديم دراسات الجدوى الأساس لاتخاذ قرار الاستثمار فهي تخدم أيضاً الأهداف التالية:

تحصل على الرخَص والحوافز والإعانات. الخ الحكومية المطلوبة.

شراء الشقق والوحدات السكنية القديمة والمستهلكة ومن ثم ترميمها وتجديدها وتطويرها حتى يعرضها المستثمر للبيع، وبهذا يقوم المستثمر بسداد كل ما أنفقه من مال على الترميم عبر المردود المادي عند بيع الشقة أو المنزل.

ويعمل الاستثمار العقاري على حل عددًا من المشكلات داخل البلاد، مثل مشكلة الإسكان، فعندما يقوم المستثمرون بالاستثمار في العقارات السكنية يعمل هذا على توفير شقق سكنية بمستويات ومواصفات مختلفة، وبالتالي حل مشكلة الإسكان لجميع الأفراد.

يصر بعض المستثمرين الجدد بمجال الاستثمار العقاري، على شراء عقارات معينة دون غيرها بسبب اعتقادهم بأنها توفر فرصاً ذهبية للاستثمار، ولكن واقع الأمر يمكن أن يكون مختلفاً تماماً، وغالباً ما يكونون على استعدادٍ لدفع كل ما يمتلكونه من أجل شراءه.

Report this wiki page